Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مقبولي وعباد يدشنان مشروع الرصف الحجري بمديرية شعوب

الوحدة نيوز/

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم العمل بمشروع الرصف الحجري بمديرية شعوب بتكلفة 120 مليون ريال.

يتضمن المشروع أعمال تسوية وخرسانة مسلحة ورصف حجري بطول سبعة آلاف متر في حارة المجد شارع 24 بمنطقة سعوان في شعوب، ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية.

إلى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة ومعهما وكيل الأمانة المساعد هاشم الوزير، على الأعمال الاسفلتية الجارية بمشروع صيانة وتأهيل شارع الدائري القديم والذي ينفذ بتكلفة 750 مليون ريال.

حيث تفقد مقبولي وعباد، سير أعمال سفلتة الشارع العام بمنطقة نقم جوار وزارة الأشغال ونسبة الإنجاز بالمشروع الذي يشمل صيانة وترميم الشارع الرئيسي من جولة السنباني حتى جولة العمري بطول ثمانية كيلو و600 متر.

وأوضح نائب رئيس الوزراء أن هذه المشاريع الخدمية تأتي ضمن المشاريع التي أزاح الستار عنها رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، احتفاءً بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وأشار إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية وثمرة لثورة 21 سبتمبر .. مثمناً جهود قيادة أمانة العاصمة والعاملين في الميدان وإنجاز المشاريع الخدمية.

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة مشاريع خدمية افتتحها ووضع حجر الأساس لها المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في مديريات الأمانة بتكلفة 68 مليار ريال.

وأكد عٌباد أن هذه المشاريع تأتي أيضاً في مرحلة العطاء والتنمية لعهد ثورة 21 سبتمبر ثورة التي جاءت ملبية لتطلعات أبناء الشعب اليمني في بناء دولة يمنية حديثة ذات سيادة واستقلال وحرية .. منوه باهتمام ومتابعة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية للمشاريع بأمانة العاصمة بصورة مستمرة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share