Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أحزاب وفعاليات سياسية تؤكد: التطبيع مع الكيان الصهيوني تخل عن القدس

استنكرت الأحزاب والتنظيمات السياسية ، خيانة التطبيع التي اقامها النظام البحريني مع الكيان الصهيوني .. مؤكدة ان هذا التطبيع يعد تخل عن القدس ومقدساتها وتشجيع للاحتلال لمواصلة سياسة الاستيطان وسرقة الارض الفلسطينية.

 المؤتمر :  تطبيع البحرين مع العدو الصهيوني يؤكد المتاجرة بقضايا الأمة

من جهته ، أدان المؤتمر الشعب العام تطبيع مملكة البحرين مع العدو الصهيوني، الذي يأتي بعد أقل من شهر على إعلان تطبيع الإمارات مع الكيان الغاصب.

واعتبرت الأمانة العامة للمؤتمر في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التطبيع سابقة خطيرة تؤكد ما وصلت إليه بعض الأنظمة العربية من هوان وتسابق على إرضاء العدو الإسرائيلي ومتاجرة بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد البيان أن تطبيع البحرين مع العدو الصهيوني، ومن قبله تطبيع الإمارات يأتي ضمن ما يسمى بصفقة القرن ؛ مشيراً إلى أن العدوان الذي يتعرض له اليمن تقوده الأنظمة التي تعلن اليوم مجاهرةً تطبيع العلاقات مع العدو الإسرائيلي دون حياء أو خجل.

ودعت الأمانة العامة للمؤتمر أحرار وشرفاء وشعوب الأمة وفي المقدمة الأحزاب العربية إلى إدانة واستنكار ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني بأي شكل من الأشكال باعتبار ذلك خيانةً للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.

سياسي أنصار الله: الأنظمة المهرولة نحو التطبيع لا تمثل شعوبها وستدفع ثمن خيانتها

فيما أكد المكتب السياسي لأنصار الله، مساء  أمس الجمعة، عدم استغرابه لإعلان التطبيع بين النظام البحريني والعدو الإسرائيلي، قائلًا إن “التحاق هذا النظام علنا بقطار التطبيع تحصيل حاصل لنظام تابع يعيش تحت الوصاية الأمريكية والإسرائيلية”.

وأشار سياسي أنصار الله في بيان إلى أن الأنظمة المهرولة نحو التطبيع لا تمثل شعوبها وستدفع يوما ثمن الخيانة بكلفة باهظة، لافتًا إلى أن القضية الفلسطينية ارتاحت من عبء أنظمة لطالما ظلت توجه لها طعنات الغدر سرا واليوم تشهرها علنا.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله وقوفه إلى جانب الشعب البحريني في نضاله المشروع لاستعادة كرامته وسيادة دولته والتخلص من نظام التبعية والخيانة والاستبداد.

المشترك: التطبيع مع الكيان الصهيوني ارتماء في أحضان أمريكا وإسرائيل

إلى ذلك ، أدانت أحزاب اللقاء المشترك إعلان البحرين تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني.

واعتبرت أحزاب المشترك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه مجاهرة حكام البحرين بالإعلان عن تحالفهم مع الكيان الصهيوني تجاوزاً سافراً وارتماء في أحضان حلف أمريكا وإسرائيل.

وأكد البيان أن هذا التطبيع استهانة بالأمة العربية والإسلامية والقيم الأخلاقية التي ترفض الجور والظلم ، وخيانة للقضية الفلسطينية؛ مشيراً إلى أن هذه الأنظمة العميلة والخائنة ليست وليدة اليوم، بل هي نتاج عمل سنوات عديدة، ولا يستغرب إعلان ولائها لليهود والنصارى .

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي,عاجل

Share