Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجزائري بن سبعيني نجم العرب في ألمانيا

أقيمت 7 مباريات في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني حتى الآن، شهدت ظهور عدد من اللاعبين العرب.

وعادت الحياة من جديد إلى ملاعب البوندسليغا بعد تجميد كافة المسابقات، بمختلف الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى. وشهدت الجولة ظهور المهاجم المصري عمر مرموش على مقاعد بدلاء فولفسبورغ خلال مواجهة أوغسبورغ، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة وتسجيل ظهوره الأول في الدوري.

واستحق الجزائري رامي بن سبعيني لقب نجم العرب هذا الأسبوع، بعدما قاد بوروسيا مونشنغلادباخ للفوز خارج قواعده على آينتراخت فرانكفورت (3-1). الدولي الجزائري نجح في صناعة هدف فريقه الثاني لزميله ماركوس تورام، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثالث من ركلة جزاء. ومنح الظهير الجزائري ثاني أعلى تقييم بين كافة لاعبي الفريقين، إذ حصل على تقييم (8.2)، بعد زميله الحسن بليا، الذي حاز على (8.3).

وظهر المغربي أشرف حكيمي بمستوى جيد في أولى مباريات بوروسيا دورتموند بعد العودة، وذلك خلال الفوز على شالكه برباعية نظيفة. ورغم عدم إسهامه في أي من أهداف فريقه بالمباراة، إلا أنه حصل على تقييم مرتفع (7.6)، لتميزه على الجانب الدفاعي، وتمكنه رفقة لاعبي الخط الخلفي من الخروج بشباك نظيفة. وبلغت تمريرات الدولي المغربي الناجحة 89 في المئة، كما نجح في القيام بمراوغتين ناجحتين، وأقدم على توجيه تسديدتين نحو مرمى الأزرق الملكي.

ولم يظهر المغربي أمين حارث، لاعب وسط شالكه، بأفضل مستوياته، كحال باقي زملائه خلال مباراة ديربي الرور. وحصل حارث على تقييم (6.0)، إذ لم يستطع تقديم الإضافة المطلوبة منه على مدار المباراة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share