Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس المشاط يوجه بسرعة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع دخول فيروس كورونا

الوحدة نيوز/

وجه فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور واللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة ومحافظي المحافظات ذات العلاقة، بسرعة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع دخول وانتشار فيروس كورونا.

وتضمنت توجيهات الرئيس المشاط، للحكومة واللجنة الوزارية ومحافظي المحافظات البدء بإجراءات الفحص وتجهيز أماكن ومعدات الحجر الصحي للقادمين في المنافذ والنقاط المحددة وتزويدها بالوسائل اللازمة لاستقبال واستيعاب القادمين من الخارج من المواطنين اليمنيين وتقديم الرعاية الكاملة لهم واستكمال إجراءات الفحص الطبي بكل يسر وسهولة.

وثمَّن فخامة الرئيس، الجهود التي قامت بها الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارات الصحة والداخلية والنقل والمالية والإدارة المحلية والمحافظات ذات العلاقة والتي تعمل بصورة متواصلة لضمان حماية البلد والمواطنين من جائحة وباء كورونا والذي لا تزال بلادنا خالية منه حتى الآن بفضل الله وكرمه.

ودعا الرئيس المشاط أبناء الشعب اليمني العزيز إلى الإلتزام بقواعد السلامة الصحية والتعليمات الصادرة من الجهات المعنية والحد من التجمعات واللقاءات العامة وكل ما يمكن أن يؤدي إلى انتشار هذا الوباء.

كما دعا أبناء الشعب اليمني إلى عدم الاستسلام للقلق وأخذ الأمور وفقاً لحجمها الطبيعي وعدم التقصير في الإجراءات الاحترازية التي تصدر من وزارة الصحة.

وحمل الرئيس المشاط دول العدوان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار الحصار، وأي تسلل محتمل لكورونا إلى بلدنا عبر المنافذ البرية والجوية والبحرية المحتلة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share