Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السيد عبدالملك الحوثي يصدر توجيهات بشأن “العكيمي” المحاصر في منزله بالجوف

الوحدة نيوز/

وجه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الجيش واللجان الشعبية السماح للشيخ أمين العكيمي  ومن معه المحاصرين في منزله بمحافظ الجوف بالخروج معززين مكرمين، بحسب ما أفاد محمد البخيتي عضو المجلس السياسي لأنصار الله.

وقال البخيتي في منشور على صفحته “فيس بوك”، انه ليس غريباً على السيد عبدالملك الحوثي ان يعفو على العكيمي ويسمح له ومن معه بالخروج من منزله، كون ذلك من شيم وعادات اليمنيين.

واضاف البخيتي: “لكن العيب أن لا يفي العكيمي بما التزم به أمام القبائل، وعلى رأسهم الشيخ احمد بن جلال والشيخ فهيد حسن ناجي بن معيلي والشريف يحيى بن علي النمس والشيخ ربيع العكيمي وغيرهم.

واليكم نص ماكتبه محمد البخيتي على صفحته في الفيس بوك كما ورد:

(الشيخ امين العكيمي قاتلنا في الجوف بشراسة على مدى خمس سنوات حتى حوصر داخل بيته وأصبح أمام خيارين، إما القتل وهو في الموقع الخطأ وملاقاة المصير البائس وإما تحمل ذل الاسر لرجل في مثل مكانته ووجاهته.

ليس غريبا على السيد أن يعفو عند المقدرة وليس عيبا على العكيمي أن ينال العفو بالسماح له بالخروج ومن معه معززين مكرمين فهذه شيم اليمنيين وعاداتهم والحرب سجال، ولكن العيب أن لا يفي العكيمي بما ألتزم به في وجيه القبائل، وعلى رأسهم الشيخ/ احمد بن جلال والشيخ/ فهيد حسن ناجي بن معيلي والشريف/ يحيى بن علي النمس والشيخ/ ربيع العكيمي وغيرهم).

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share