Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سواد حنش بمديرية الثورة تواصل فعاليات التحشيد للجبهات

تواصلت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة فعاليات التحشيد على مستوى الحارات تعزيزا للهوية الإيمانية في مرحلتها الثالثة وإحياء لمرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

وفي الفعالية التي أقيمت في حارتي سواد حنش الشمالية وسواد حنش الشرقية والتي حضرها رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر عبدالرحمن الأهنومي ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني واجتماعي المديرية العميد هاشم إبراهيم ومشرف حي الحصبة الجنوبية الدكتور مطهر الكحلاني ومشرف حي الحصبة الشمالية القاضي علي حميد الدين واجتماعي الحصبة الجنوبية علي أمير الدين المطهر .

أشار رئيس مؤسسة الثورة عبدالرحمن الأهنومي إلى العدوان الغاشم الذي شنوا من خلاله عدوانه والذي لم نمتلك في بدايته إلا هويتنا الإيمانية

 

وذكر بأن اليمنيين من خلال هويتهم الإيمانية وتمسكهم بها كانت هي العلامة الفارقة في مواجهة هذا العدوان والثبات والصمود في وجه ونحن ندخل عامنا السادس .

 

وقال مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني لقد من الله علينا في الأشهر الأخيرة بإنتصارات كبيرة أذهلت العالم من عملية نصر من الله وصولا لعملية البنيان المرصوص في جبهات مأرب والجوف ونهم .

وقال لقد سطر المجاهدون أروع الانتصارات رغم فارق التسليح مع العدون وذلك من خلال قوة إيمان المجاهدين .

ولفت إلى أن المطلوب منا اليوم العمل على الحشد للجبهات ولابد علينا من أجل أن نختصر المسافات لحسم النصر وهو طريق نحو نصرة الشعب الفلسطيني فقضية فلسطين هي قضيتنا الأولى .

وأضاف الدرواني بأن المسؤولية كبيرة علينا في التحشيد للجبهات والالتحاق بالجيش واللجان الشعبية لمواجهة الاحتلال الاماراتي والسعودي والاسرائيلي .

وأكد بأن التجنيد سيكون رسميا ووفق كشوفات وزارة الدفاع كتجنيد رسمي لافتا بأننا نسعى لأن نكون شركاء في هذا النصر العظيم .

وطالب الحاضرين بالعمل في مختلف وسائل التواصل والإتصال للحشد والدفع للجبهات ورفد المجاهدين بالمال والرجال واللحاق بركب هؤلاء العظماء وهو ما سيوقف العدوان عن عدوانه .

وأكد بأن المديرية أبدت استعدادها في تبني قافلة البنيان المرصوص تزامنا مع مرور خمسة أعوام من الصمود وأهمية دور لجان الحشد في الحارات لتوعية الناس بالمساهمة كلا قدر استطاعته فشعبنا اليمني كريم .

بدوره أوضح اجتماعي مديرية الثورة العميد هاشم إبراهيم بأن المسؤولية علينا جميعا في الدفاع عن عقيدتنا ووطننا وقيمنا .

ولفت إلى عظمة الكرامة التي خص بها الرسول الكريم الشعب اليمني بأن الإيمان يمان والحكمة يمانية .

وأشار إلى أهمية التحشيد للجبهات بالرجال والتحرك الجاد لمواجهة العدوان الذي بات اليوم أكثر ضعفا عما قبل .

ونبه الى أهمية المساهمة في رفد القافلة التي سيسيرها أبناء مديرية الثورة لرفد المجاهدين في الجبهات بالمال والغذاء .

واشار مشرف حي الحصبة الشمالية القاضي علي حميد الدين إلى أهمية عمل الناس بكل قوة تعزيزا لهذه الانتصارات التي كان آخرها عملية ” البنيان المرصوص ” والأمنية ” فأحبط الله أعمالهم ” وبقية الانتصارات التي تحقق ومنها ما حققه المجاهدون اليوم في محافظة الجوف .

مشيرا إلى عظمة منزلة الشهداء عند الله سبحانه وتعالى ونحن نودع كل يوم شهيد .

وقال خمس سنوات من الصمود والهمة في التصدي والصمود والثبات في وجه العدوان الغاشم .

وأضاف واجبنا اليوم مواكبة هذه الإنتصارات التي يحققها المجاهدون في جبهات القتال والقوة الصاروخية .

ولفت بأننا اليوم نواجه حربا تستهدف هويتنا الإيمانية التي وصف الرسول الكريم الشعب اليمني بالإيمان والحكمة .

ونبه إلى خطورة الحرب الناعمة التي تستهدف قيم وأخلاق الشعب اليمني ومبادئه وتفكيكه من الداخل .

وقال لقد شاهدنا مشاريع العدوان السعودي الإماراتي واضحة من مشاريع احتلال واغتيالات لأئمة المساجد وسجون سرسة وخلق مشروع الإقتتال الطائفي .

ودعا الجميع للمشاركة بمالهم وأنفسهم في سبيل الدفاع عن هذا البلد كمسؤولية على الجميع .

ورحب الشيخ عبدالرحمن العزكي بالحاضرين مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود وتوعية المجتمع بمخاطر الأوبئة منوها إلى أهمية الدفع للجبهات بالمال والرجال .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share