Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ليفربول يثبّت خطاه نحو لقب الدوري الإنجليزي

أنهى فريق ليفربول عاما كاملا من دون خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الخميس 0-2 على ضيفه شيفيلد يونايتد في ختام المرحلة الحادية والعشرين، مثبتا خطاه نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما.

ورغم المنافسات التي يخوضها الفريق على أكثر من جبهة وازدحام جدول مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بصفة استثنائية والإصابات التي ضربت الفريق في أكثر من مناسبة، إلا أن ذلك لم يثن “الريدز” على تثبيت حضوره بجميع المباريات التي خاضها سواء محليا أو أوروبيا، والإصرار على الخروج منتصرا ومنها لقاء الديربي الذي ينتظر الفريق، الأحد، أمام إيفرتون في سباق الكأس.

وبفضل هدف المصري محمد صلاح وتمريرته الحاسمة للسنغالي ساديو مانيه، أعاد ليفربول المتصدر الفارق مع أقرب مطارديه إلى 13 نقطة، إذ رفع رصيده إلى 58 نقطة من 20 مباراة (له مباراة مؤجلة من المرحلة 18 مع ضيفه وست هام يونايتد سيخوضها في 29 يناير)، مقابل 45 نقطة من 21 مباراة لليستر سيتي الثاني.

وبحسب إحصاءات “أوبتا”، بات ليفربول ثاني فريق فقط في الدوري الممتاز يجمع 58 نقطة في أول 20 مباراة، بعد مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 الذي انتهى بإحرازه اللقب.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share