Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين الحملة الوطنية الأولى للكشف المجاني المبكر عن سرطان المثانة

الوحدة نيوز/

تحت شعار “يداً بيد نضع لسرطان المثانة حد” دشن مستشفى الدكتور عز الدين الشيباني الحملة الوطنية الأولى للكشف المجاني المبكر عن سرطان المثانة برعاية وزارة الصحة العامة والسكان

وفي الحفل الذي حضره رئيس اتحاد المستشفيات الخاصة الدكتور نبيل ضبعان دعا الدكتور محمد المنصور وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية المستشفيات الخاصة لتوجيه جهودهم لفعل الخير ورفع المعاناة عن الفئات المتضررة والفقيرة من خلال إقامة مثل هذه الحملات الطبية المجانية الخيرية.

مشيرا الى ان القطاع الصحي الخاص لعب دورا مهما ومحوريا وهو رديف للقطاع الحكومي كما ان القطاع الصحي بشكل عام هو رديف في وضعنا الراهن للجبهة في كل مؤسسات الدولة

لافتاً الى ان ما لعبه القطاع الطبي الخاص محل شكر وتقدير لدى كل أبناء الشعب اليمني خاصة في مثل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب اليمني.

من جانبه أشاد الدكتور يوسف الحاضري المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بهذه الحملة والمبادرة الخيرية المجانية التي ينفذها مستشفى الدكتور عز الدين الشيباني داعيا جميع المستشفيات الخاصة ان يحذو حذو مستشفى الشيباني في إقامة وتنظيم الحملات الطبية المجانية الخيرية في مختلف المجالات الطبية.

فيما اكد الدكتور رضوان الشيباني المدير الإداري لمستشفى الدكتور عزالدين الشيباني ان هذه الحملة الوطنية الأولى للكشف المجاني المبكر عن سرطان المثانة تاتي من خلال الشعور بالمسئولية الوطنية الواجبة تجاه أبناء الشعب اليمني وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها .

مشيرا الى ان الحملة التي تدشن تحت شعار ” يداً بيد نضع لسرطان المثانة حد” ستشمل مجانية الفحوصات والتشخيص والعمليات والرقود للمرضى المصابين بسرطان المثانة لتكون انطلاقة منسجمة مع توجه وزير الصحة بان لاداعي للسفر للخارج لتلقي العلاج .

حضر التدشين عدد كبير من الأطباء والاخصائيين من عدد من المستشفيات .

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share