Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا و يمنع الاهالي من قطف الزيتون بنابلس

الوحدة نيوز/

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات واسعة طالت 15 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق مختلفة في مدن اريحا والبيرة ورام الله وقلقيلية وطولكرم والخليل، واعتقلت هولاء المواطنين.

كما أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، البوابة الرئيسية في قرية سالم جنوب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ومنعت وصول المواطنين الفلسطينيين لأراضيهم لقطف الزيتون.

وقال مجلس قروي سالم في بيان، ان الاحتلال أغلق البوابة الرئيسية الواصلة لأراضي المواطنين في قرية سالم شرق نابلس، ومنع المئات من الوصول لأراضيهم لقطف الزيتون وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المزارعين واهالي القرية.

في سياق اخر أعطب مستوطنون متطرفون يهود فجر اليوم الأربعاء، إطارات عدد من المركبات الفلسطينية، وخطوا شعارات عنصرية في قرية دير عمار غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال مجلس قروي دير عمار في بيان، إن مستوطنين متطرفين تسللوا فجر اليوم إلى منطقة المغشي في القرية، وأعطبوا إطارات ما يقارب 15 مركبة، وخطوا شعارات عنصرية على جدران ومداخل المنازل، وعدد من مركبات المواطنين تدعو الى قتل الفلسطينيين وتهجيرهم .

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share