Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منتخب الوطني ينتزع تعادلا ثمينا من السعودية في التصفيات الأسيوية

تعثر المنتخب السعودي بالتعادل مع نظيره اليمني 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

افتتح منتخبنا الوطني للناشئين  التسجيل بهدف خرافي لمهاجمه المزعج محسن محمد في الدقيقة 8، وتعادل هتان باهبري للسعودية بالدقيقة 23، ورجح عمر الضاحي كفة اليمن بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الاول يمنيًا بنتيجة 2 / 1، وعادل سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده (48).

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى نقطتين، ويصبح للمنتخب السعودي نقطة واحدة.

الشوط الأول

قدم المنتخب السعودي أداءً صادماً في الشوط الأول، على المستوى الفردي والجماعي والأداء التكتيكي، والبطء في التحضير والتحرك بدون كرة.

في المقابل لعب المنتخب الوطني حسب إمكانياته، وأبدى احتراماً كبيراً للمنتخب السعودي، فعمد على الانكماش وسط ملعبه وتضييق المساحات، وساعدهم سوء تحرك لاعبي المنتخب السعودي، والتمرير العرضي عديم الجدوى.

وكانت أولى فرص المباراة، عندما وصلت الكرة إلى سالم الدوسري بالخطأ من المدافع اليمني، لينفرد بالحارس أسلم سعيد، لكنه فضل مراوغة الحارس، بدلاً من التمرير لعبدالله الحمدان المنفرد بالشباك، لتضيع الفرصة بتعثره في الكرة والسقوط.

في الدقيقة 8 فاجأ محسن محمد مهاجم اليمن، متابعي المباراة، بالتعامل مع كرة مرسلة من على خط المنتصف خلف مدافعي السعودية، بضربة خلفية مزدوجة لتسكن شباك عبدالله المعيوف، مسجلاً هدفا قد يكون الأروع في التصفيات الآسيوية حتى الآن.

 

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share