Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أبناء المهرة : لسنا فوضويون وسنواجه مشاريع السعودية وأطماعها

الوحدة نيوز:

عبّرت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة عن استغرابها واستنكارها الشديد لما ورد في تصريح لمصدر في حكومة ” هادي ” من مغالطات ومكايدات كاذبة يراد من خلالها تضليل الرأي العام المحلي والوطني والعربي والدولي عن حقيقة الاوضاع وما يجري في محافظة المهرة .

 

وأدان بيان لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة اليوم، حصلت عليه “الوحدة نيوز” تصريح مصدر في حكومة ” هادي ” الذي وصف التظاهرات التي تشهدها المحافظة ضد الانتهاك السعودي للسيادة بأنها أعمال فوضية، متوعدا بمواجهتها.

وقال البيان أن :” تصريح لمصدر في حكومة ” هادي ” مدفوع الثمن وقف ضد الضحية ومظلومية أبناء المهرة ودافع عن الجلادين الذين يحتلون المهرة ولم يأتوا إليها إلا لتحقيق أطماعهم القديمة الجديدة تحت ذرائع واهية طالما فشلت وعرف الصغير قبل الكبير في الداخل والخارج زيف ادعاءاتهم وافتراءاتهم” .

وأكدت لجنة الاعتصام بالمحافظة، أن المعتصمين يمارسون حقوقهم المشروعة في الدفاع عن الأرض والهوية والسيادة الوطنية ضد انتهاك القوات السعودية ومشاريعها في المحافظة.

ولفت بيان اللجنة إلى أن استهداف التصريح لشخصية الشيخ علي سالم الحريزي، يعد استهدافا لكافة أبناء محافظة المهرة.

يشار إلى أن  حكومة “هادي ” وصفت أمس تظاهرات أبناء محافظة المهرة ضد انتهاك القوات السعودية بالأعمال الفوضوية الخارجة عن القانون والمقلقة للسكينة العامة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share