Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان شرق الدود في جيزان

الوحدة نيوز/
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع وتجمعات مرتزقة جيش العدو السعودي وأسقطوا طائرة تجسسية خلال الـ24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية لقوى العدوان شرق الدود في جيزان، و قصفت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في المنطقة نفسها .

وفي نجران تم كسر زحف للمرتزقة قبالة السديس مسنوداً بالطيران الحربي الذي شن ثلاث غارات، كما تم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بكمين محكم في البقع ومصرع وإصابة من كانوا عليها .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات وأرتاب للمرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة  ما أدى إلى إعطاب رشاش عيار 12.7 ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى قنص ثلاثة من المرتزقة غرب حيران وشرق جبل النار، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة غرب جبل النار وشرق حيران ومصرع وجرح عدد منهم .

وقال المصدر إنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في جبهة صالة بمحافظة تعز  بقذائف المدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أنه تم قنص أربعة من المرتزقة واستهداف تجمعات لهم في جبهة حام بمديرية المتون، كما تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share