Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الفروسية” يتفقد خيول مزرعة رصابة واسطبلات جلب بذمار

الوحدة نيوز:

واصل الاتحاد العام للفروسية برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد ومعه أعضاء مجلس الأدارة زياراته الميدانية لمرابط واسطبلات الخيول..

حيث شهدت زيارة الاتحاد اليوم الثلاثاء تفقد اسطبلات جلب بمحافظة ذمار وتم خلالها الاطلاع على الاسطبلات وما تشهده الخيول من رعاية وعناية خاصة خصوصا˝وأن خيول الاسطبل تعد من الخيول العربية الأصيلة’ تلا ذلك القيام بزيارة خيول المؤسسة الإقتصادية اليمنية بمزرعة رصابة بالمحافظة ..

وأعرب اتحاد الفروسية عن أمله في زيادة الإهتمام والعناية بخيول المؤسسة برصابة جراء ما تعانيه تلك الخيول من نقص واضح في الرعاية والعناية بها..

واشار القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد إلى أن الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل تم من خلالها تقييم الخيول في تلك الجهات..

واضاف:”فوجئنا بنوعية السلالة الأصيلة للخيول العربية في اسطبلات جلب والتي تمثل خيول جمال..نحن في الاتحاد سنبذل كل مابوسعنا من اجل لاهتمام بالخيول والارتقاء برياضة الفروسية نحو الافضل”..

ومن المقرر ان يقف مجلس إدارة الاتحاد العام للفروسية يوم غد الاربعاء في اجتماعه على نتائج تقارير الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share