Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جمعان يثمن جهود الاعلاميين واللجان العاملة في الملتقى الرمضاني

الوحدة نيوز:

ثمن رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء، امين جمعان، الجهود المبذولة من كل العاملين في اللجان التنفيذية الخاصة بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث سواء في بطولة الفروسية او الألعاب الأخرى..

وعبر رئيس نادي وحدة صنعاء جمعان عن جزيل شكره لكل اللجان العاملة والإعلاميين واللاعبين والإداريين والجماهير وكل الذين شاركوا بالملتقى وساهموا بإخراجه بشكل جميل ولائق يعبر عن مدى الحب الرياضي والنجاح الكبير الذي تحقق في الميدان طيلة 25 يوم في الشهر الكريم ..

وأشاد رئيس نادي الوحدة بالشركات الراعية للملتقى الرمضاني الثالث وفي مقدمتهم بنك التضامن وشركة جمعان للتجارة والاستثمار وشركة يمن موبايل على دعمهم البطولة وحضورهم المميز في نادي وحدة صنعاء طيلة الشهر الكريم.. وقال جمعان :” لقد جسدتم الشراكة الحقيقية وكنتم جميعا شركاء النجاح في هذه الملتقيات الرياضية الكبرى التي تقام في نادي وحدة صنعاء .

ولفت جمعان إلى أن قيادة النادي وكل منتسبيه وجماهيره فخورون بالعمل سويا في بطولات مختلفة ومتنوعة بالقلعة الزرقاء، مشيدا بالجهود الكبيرة والطاقات الشابة التي بذلت كل مالديها من جهود من اجل انجاح ملتقى الوحدة الرمضاني الثالث وتحقيق كل الاهداف..

واكد جمعان أن نادي وحدة صنعاء سيظل ذلك الصرح الرياضي الذي يحب ان يكون حاضنا˝وملاذا˝ امنا˝ لكل الرياضيين في جميع الالعاب الرياضية والمنافسات الشبابية..مشيرا إلى أن الملتقيات الثلاثة التي تقام طوال السنة(الصيفي – الشتوي – الرمضاني) أصبحت ملتصقة باسم نادي الوحدة وسنعمل بكل جهد وإمكانيات متاحة على إبقائها البطولات الرياضية بذلك التميز.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share