Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“فيسبوك وتويتر” يغلقان حسابات لإعلاميين وناشطين ومؤسسات إعلامية يمنية

أقدمت كلٌّ من إدارتي “فيسبوك” و “تويتر” بإغلاق حسابات شخصية لعدد من الإعلاميين والناشطين اليمنيين المناهضين للعدوان على اليمن، كما قامتا بإغلاق صفحات لمؤسسات إعلامية مناهضة للعدوان، منها الصفحة الرسمية لإذاعة “سام اف ام “في فيسبوك.

وأوضح “هدهد الانتصار” بإذاعة سام أف أم ، في بيان ، أن هذه الخطوة جاءت بطلب من شركة “فاير آي”الأمريكية للأمن الالكتروني، بذريعة أن هذه الحسابات يتم استخدامها لحملات تخدم إيران والمجموعات المدعومة من إيران بحسب ادعائهم.

ولفت إلى أن هذه الخطوة غير المبررة ، التي لاقت استياء واسعاً على خلفية التفاعل الشعبي الكبير من مختلف فئات وشرائح الشعبي اليمني، مع حملة الإنفاق الشعبية (حي على خير اليمن) التي انطلقت في (٢٠ رمضان ١٤٤٠هـ) الموافق 25 مايو أيار 2019م، دعماً وإسناداً ورفداً للمقاومة الإسلامية في لبنان ضد العدو المشترك (إسرائيل) تحت شعار #منيمنالإيمان لـ #مقاومة_لبنان.

يُشار إلى أن قوى العدوان استغلت هذه الحملة الشعبية لشن تلك الهجمة الإلكترونية على العديد من حسابات المؤسسات الإعلامية والإعلاميين والناشطين المناهضين للعدوان الصهيو أمريكي السعودي الإماراتي، وتعتبر هذه الهجمة الإلكترونية هي الأقوى منذ بدء العدوان على الشعب اليمني.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share