Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرات كبرى بمناسبة 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان ( صور )

الوحدة نيوز:

شّهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء ، مسيرات جماهيرية حاشدة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي ، نتاج الصمود الأسطوري للمقاتل اليمني، ومِن خلفه شعب لا يزال ثابتاً رغماً عن الجوع والموت والدمار.

وندد المشاركون بـجرائم العدوان الوحشية ، مؤكدين صمودهم في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .

ورفع المشاركون في المظاهرات العلم اليمني ولافتات تعبر عن استمرار الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان، الذي دخل عامه الخامس.

و أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الحضور الجماهيري الحاشد في اليوم الوطني للصمود، يمثل رسالة للمعتدين أنه مهما ارتكبوا من جرائم لن يثنوا الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والتحدي والمواجهة والحشد للجبهات.

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي، إلى أن ثبات الشعب اليمني في كل المحافظات انتصارا للإرادة اليمنية وفشل لقوى العدوان .

وأشاد بالحضور المهيب في ساحة ميدان السبعين وغيرها من الساحات التي ستشهد فعاليات اليوم الوطني للصمود في مختلف المحافظات.

من جانبه وجه مفتي الديار اليمنية، شمس الدين شرف الدين، رسالة لرجال الدين، في العالم العربي، دعاهم فيها “للاضطلاع بدورهم وواجبهم الإسلامي، وأن لا يبقوا في دائرة الصمت الغريب والرهيب والمريب، وأن يأمروا بالمعروف وينهوا عن المنكر كما أمرهم الله”.

يشار إلى أن مشهد ما بعد أربع سنوات في السبعين بصنعاء والحشود المليونية التي توافدت إلى الساحات المخصصة في محافظات حجة والحديدة وذمار وصعدة وإب وتعز والبيضاء والجوف وريمة، تؤكد أن ملحمة الصمود الأسطوري مفعمة بوحدة وتماسك الجبهة الداخلية بوجه الأعداء ، و أن إرادة اليمنيين لا تقهر .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share