Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء بمركز الاستجابة المجتمعي للطفولة بمركز ابني لمناقشة برامجه وأنشطته المختلفة

عقد بمركز الاستجابة المجتمعي للطفولة بمركز ابني للتوحد لقاء موسع ضم مسئولي المركز والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الأطفال المشاركين في المركز.

ناقش اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بالمركز وأنشطته والبرامج المختلفة التي يتم تنفيذها في المجالات التوعوية والتعليمية والترفيهية وكذا دور المجتمع في دعم هذه البرامج والأنشطة والتعاون مع إدارة المركز في إنجاحها.

كما تطرق اللقاء إلى دور المركز للطفل والأسرة والمجتمع لما يقوم من أنشطه توعوية وترفيهية وتعليمية في ظل بيئة حامية وأمنه يتلقي خلاله الأطفال برامج هادفة وموجهة نحو حمايتهم وتغيير سلوكياتهم نحو الأفضل وتلبية رغباتهم وصولا لمصلحة الطفل الفضلى.

وخلال اللقاء استعرض مشرف المركز محمد الانسي ومنسقة المركز سميره النزيلي برامج وأنشطة المركز الهادفة إلى رفع الوعي المجتمعي بقضايا الأطفال والانتهاكات التي تتعرض لها حقوق الأطفال بسبب الظروف الراهنة  .

وأوضحا أن البرامج تشمل أنشطة لتوعية الأطفال أنفسهم بقضاياهم والمخاطر التي قد يتعرضون لها من خلال ورش العمل والأنشطة والمهرجانات والأيام الإعلامية والأنشطة الترفيهية التي تخلق جو من الترفيه والمرح للأطفال .

وأشاد الحاضرون بما يقدمه المركز من أنشطة وبرامج متنوعة تخدم الأطفال وقضاياه وتعمل على تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم المختلفة .. مؤكدين استعداداهم للتعاون مع المركز لإنجاح أنشطته وبرامجه المختلفة .

وعقب اللقاء قام المشاركون في اللقاء بزيارة للمركز وأركانه المختلفة واطلعوا على الأنشطة التي يقوم بها الأطفال في كافة المجالات.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share