Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“المالية” توجه بصرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م (وثيقة)

الوحدة نيوز/

أصدرت وزارة المالية تعميماً هاماً بشأن بصرف نصف راتب شهر أكتوبر 2017م، لجميع موظفي الدولة .
ونص التعميم – الذي جاء بناءاً على تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى – على صرف 50% وهي المتبقية من المرتبات الأساسية والبدلات القانونية المرتبطة بالراتب لشهر أكتوبر 2017م للموظفين الأساسيين في وحدات الخدمة العامة مدنيين وعسكريين وأمنيين.
وقضى التعميم الصادر اليوم الأثنين 14 يناير 2019م، بتنزيل المنقطعين والمتغيبين عن العمل وتوريد الاستقطاعات القانونية لماسيتم صرفه عن الـ(50%) من الراتب والبدلات والتي سيتم صرفها فقط وفقاً للإجراءات القانونية وألا يتضمن الصرف أي مبالغ كانت تصرف تحت مسمى حوافز شهرية أو أي مسمى كان حتى وإن كانت قوانين ولوائح الجهة تتضمن ذلك وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة تجاه الجهات التي ستقوم بمخالفة ذلك.
إلى ذلك، أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي حرص حكومة الإنقاذ على تجاوز هذه المرحلة رغم الإمكانيات الشحيحة في محاولة لتلمس هموم المواطن اليمني واحتياجاته خاصة فيما يتعلق بمسألة الرواتب.
وحمل الدكتور مقبولي الأمم المتحدة وحكومة هادي مسؤولية الاستحواذ على جميع الإيرادات وقطع الرواتب التي تعد جريمة يعاقب عليها القانون .. مشيرا إلى أن الشعب يدرك من هو المسؤول عن قطع رواتبهم منذ ما يقارب سنتين ونص .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share