Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع برئاسة النعيمي يؤكد على دور الحكومة في ترجمة الرؤية الوطنية لبناء الدولة

أكد اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، على الدور المحوري للحكومة بأجهزتها المختلفة في ترجمة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة إلى خطط وبرامج تنفيذية.

وشدد الاجتماع الذي ضم رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان، على أن الهدف من تلك الخطط والبرامج في المقام الأول خدمة المواطنين وإرساء مبادئ العمل المؤسسي وسيادة القانون في مختلف أجهزة الدولة.

وأشار الاجتماع إلى أهمية وضوح الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية من قبل الحكومة بعد إقرارها من المجلس السياسي الأعلى فور الإنتهاء من استقبال الملاحظات عليها من قبل الحكومة والأحزاب والجهات ذات العلاقة واستيعاب الممكن منها.

وناقش الاجتماع الذي حضره أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ووكيل وزارة الخدمة المدنية يحيى المحاقري، الإجراءات المتخذة من قبل الحكومة بشان الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي أحالها المجلس السياسي الأعلى للحكومة.

واستعرض مجمل النقاشات التي تمت حول الرؤية الوطنية حتى الآن من قبل الحكومة والجهات ذات العلاقة والأحزاب والمكونات السياسية والقيادات المجتمعية.

وأشاد المجتمعون بالجهود التي يبذلها رئيس الوزراء ونوابه في قيادة اللجان الوزارية السياسية والإقتصادية والخدمة والأمنية والعدلية التي تعكف على دراسة الرؤية وملحقاتها لانجاز مصفوفة متكاملة من الملاحظات النوعية والجوهرية عليها ومحاورها والرفع بها للمجلس السياسي الأعلى.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share