Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ملتقى التصالح والتسامح: الإفراج عن المرقشي “مكرمة” لقائد الثورة

قال ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي أن الإفراج عن المعتقل احمد عمر العبادي المرقشي حارس صحيفة الايام يعتبر مكرمة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي .

وثمن الحراك الجنوبي التحرري والمهجرين قسريا من الجنوب المحتل في صنعاء وقيادة وقواعد حركة التصالح والتسامح الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الوطني الجنوبي في بيان تلقته”الوحدة نيوز” ، تلك الجهود الجبارة لقائد الثورة بالإفراج عن المرقشي.
وأشاروا في البيان الى أن هذه المكرمة ليست الأولى لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ، فالمئات من أبناء المحافظات الجنوبية تم إطلاق سراحهم خلال العدوان السعودي الإماراتي الصهيوني الأمريكي ، وبمناشدة من الحراك الجنوبي الوطني والتصالح والتسامح الجنوبي ومنهم الاخ علي محسن صالح بلعيدي المرقشي.

واردفوا -حسب البيان- : ” هذا ليس غريبا عن أخلاقكم القرانية حيث افرجتم على المغرر بهم من أبناء المحافظات الجنوبية أثناء الحروب الست الظالمة على انصار الله” .

وأشادوا بدور قائد الثورة في تحمل كل التبعات المادية والوجيه والغرم القبلي في استكمال إجراءات الإفراج عن المرقشي ، لافتين إلى أن هذه الخطوة هي استمرار لنهج الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي (رضي الله عنه) الرافض لحرب وتكفير الجنوب صيف 1994 .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share