Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

3 آلاف سلة غذائية للاسرالمحتاجة هدية الرئيس الشهيد الصماد

تنفذ مؤسسة بنان التنموية الإجتماعية توزيع نحو 1100 سلة غذائية للأسر المعدمة والمحتاجة بالعاصمة صنعاء تحت شعار “يدا تحمي ويدا تبني حملتها الإنسانية “هدية الرئيس الشهيد صالح الصماد”.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية عادل العمدي، أن الحملة تستهدف أكثر من 3 ألف أسرة من الأسر المعدمة المحتاجة في مختلف مديريات الأمانة ومديريتي همدان ونهم بمحافظة صنعاء ،وكذا الرجم في المحويت ومديرية وادي لاعه بحجة وفي مدينة صعده.

وأضاف العمدي أن حملة الشهيد الرئيس الصماد الإغاثية مستمرة في توزيع السلال الغذائية ضمن تدخلات المؤسسة لتخفيف معاناة الأسر المحتاجة والنازحة والمتضررة في المناطق المستهدفة بالعاصمة والمحافظات ،بهدف التخفيف من وطأة المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار الخانق على بلادنا.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية استعداد مؤسسته تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة الإغاثية والإيوائية وتوزيع كسوة العيد والبطانيات خلال الفترة القادمة، لافتا الى وجود مشاريع حيوية تبنتها المؤسسة لتمكين الأسر المحتاجة سيما منها مشروع الفقاسة وإنتاج الألبان والدواجن وغيرها من المشاريع.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share