Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اتحاد الرماية يستكمل منافسات فئة الشباب بالبطولة المفتوحة للرماية الأولمبية

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي:

إستكمل الاتحاد العام للرماية منافسات فئة الشباب (ذكور -إناث) في البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية لسلاح البندقية والمسدس التي ينظمها للفئات العمرية الثلاث (كبار- شباب – ناشئين) تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة 14 إبريل الجاري وتستمر حتى 2مايو المقبل.
وأنتهت منافسات سلاح البندقية لفئة الذكور بفوز اللاعب عبدالرحمن الخلقي بالمركز الأول بعد أن حصد 414 درجة من إجمالي النتيجة النهائية 600 درجة، وحصل على المركز الثاني اللاعب عماد الجحدري برصيد 412 درجة،فيما نال اللاعب منصور الصايدي المركز الثالث بـ 394 درجة.
وفي منافسات فئة الإناث لسلاح البندقية توجت اللاعبة بثينة عبدالسلام عاطف بالمركز الأول إثر تمكنها من جمع 420 درجة، وحققت المركز الثاني اللاعبة هديل عدنان الريمي بـ 402 درجة،في حين جاء المركز الثالث من نصيب اللاعبة شيماء عبدالسلام عاطف بجمعها 394 درجة.
وأنحصرت منافسات الشباب في سلاح المسدس على فئة الذكور فقط ،حيث أحرز اللاعب محمد نبيل الريمي المركز الأول برصيد 458 درجة ،وحل ثانياً اللاعب محمد قيس الحميضة بحصيلة 448 درجة،بينما حقق المركز الثالث اللاعب محمد علي البحري بنتيجة 440 درجة.
ومن المقرر أن تبدأ منافسات سلاحي البندقية والمسدس لفئة الناشئين (ذكور -إناث) يوم غدٍ السبت بتنفيذ برنامج تدريبي يستمر لمدة ثلاثة أيام بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار،على ان تقام المنافسات النهائية يومي الثلاثاء والأربعاء،يعقبها تنظيم حفل الختام وتكريم الابطال.
وأكتسبت البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية (ذكور -إناث) أهمية كبيرة من خلال إتاحة فرصة المشاركة للثلاث الفئات العمرية (كبار -شباب -ناشئين) ،وشكلت حافزاً مهماً لتطوير قدرات المشاركين لأول مرة وصقل مهاراتهم الفنية وحثهم على استمرار خوض المنافسات في قادم البطولات والمناسبات بغية توسيع قاعدة مزاولي رياضة الرماية التي تحظى بعشق وشغف كبيرين في اوساط المجتمع اليمني.
تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة تقام على صالة الأتحاد العام للرماية بالعاصمة صنعاء ،ويشارك فيها نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المؤسسات والهيئات والمراكز والجامعات والمدراس ومنظمات المجتمع المدني فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share