Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الخلقي” و “كفاية” يفوزان بالمركز الأول بالبطولة المفتوحة للرماية الأولمبية

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي:
حقق اللاعب أمين الخلقي المركز الاول في منافسات سلاح البندقية (كبار) بالبطولة المفتوحة للرماية الأولمبية التي ينظمها الاتحاد العام للعبة لفئتي الذكور والإناث ( كبار- شباب – ناشئين) في سلاحي (البندقية والمسدس) تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة على صالة الاتحاد العام للعبة بالعاصمة صنعاء.
وجاء إحراز الخلقي للمركز الأول بعد أن تمكن من حصد 564 درجة من مجموع 600 درجة ،ونال المركز الثاني اللاعب زكريا الذماري بحصاد 520 درجة،في حين جاء المركز الثالث من نصيب اللاعب أحمد الذماري برصيد 488 درجة.
وفي منافسات السيدات لسلاح البندقية تمكنت اللاعبة كفاية العمري من تحقيق المركز الأول بـ 568 درجة،وأنتزعت المركز الثاني اللاعبة بشرى الخولاني برصيد 540 درجة، بينما حصدت المركز الثالث اللاعبة أمل مدهش بمجموع 530 درجة.
وعلى صعيد منافسات سلاح المسدس لفئة الكبار إحرز اللاعب طاهر الشرعبي المركز الأول بتحقيقه 526 درجة،وإحتل المركز الثاني اللاعب يوسف اليتاري بحصاد 462 درجة، وجاءالمركز الثالث من نصيب اللاعب عادل النعامي برصيد 458 درجة.
وتوجت اللاعبة ياسمين الريمي بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة السيدات إثر تحقيقها 544 درجة،وحصدت المركز الثاني اللاعبة أحلام النجار بعد أن جمعت 528 درجة،ونالت المركز الثالث اللاعبة فاطمة الغمبسي بعد أن حصدت 510 درجة.
وكانت منافسات سلاحي البندقية والمسدس لفئة الشباب (ذكور -إناث) قد بدأت اليوم السبت بتنفيذ برنامج تدريبي يستمر لمدة ثلاثة أيام بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار،على ان تقام المنافسات النهائية يومي الثلاثاء والأربعاء نهاية الأسبوع الجاري،يعقبها إجراء منافسات فئة الناشئين لكلا الفئتين.
تجدر لإشارة إلى أن منافسات البطولة تقام على صالة الأتحاد العام للرماية بالعاصمة صنعاء وتستمر حتى الثاني من شهر مايو المقبل،حيث يشارك فيها نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share