Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“بالستي” يدك تجمعاً للمرتزقة والجنجويد ويخلف خسائر في الأرواح والعتاد

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم صاروخاً باليستياً نوع قاهر M2 على تجمع لمرتزقة العدوان والجيش السوداني في جيزان.
ودكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال42 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد , ومصرع 11 جنديا سعوديا في جبهات ما وراء الحدود .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن صاروخية الجيش و اللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على لواء الرادارات في خميس مشيط بعسير .
وتم إطلاق صاروخي اورغان على تجمعات للمرتزقة والجنود السودانيين خلف منفذ علب, وتم قنص جندي سعودي في موقع قشبة وخمسة مرتزقة قبالة منفذ علب .
وحسب المصدر اعترف إعلام العدوان بمصرع 11 من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من : الرقيب عبد الرحيم حسن عيظة الجبيري المالكي , وكيل رقيب أحمد محمد جابر معزب الختارشي , رافع بن سعدون ابن حسن العنزي , عبدالله سليم الحويطي , محمد سليمان سلامة العطوي , علي مخيمر حمد البلوي , يحيى عبده خبراني , احمد عمر الموهبي , عبدالرحمن بن شامي عسيري , مفرح علي عبدالله ال مشوه عسيري , يحيى محمد يحيى الفيفي .
وأشار المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف تبة القيادة وصحراء البقع بمنطقة نجران , وتم إحراق عربة برادلي في موقع الحماد باستهداف مدفعي , ومصرع مرتزق في جبهة البقع .
وفي قطاع جيزان استهدفت صاروخية الجيش واللجان قرية حامضة الشمالية وخلف موقع العمود وموقعي الشبكة والمنتزه بصلية من الصواريخ .
وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز , كما قتل آخرون في كمين محكم في جبل حبشي , ولقي مرتزق مصرعه في تعز .
وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في كرش ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,و لقي مرتزقان مصرعهما بنيران الجيش واللجان في جبهة نهم

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share