Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع مشترك بين هيئة الأراضي والمساحة و اتحاد الأدباء والكتاب

عقد اليوم بديوان الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، اجتماعاً مشتركا بين قيادة الهيئة وقيادة اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين لمناقشة الإجراءات المتبقية لتسليم أراضي الأدباء والكتاب بصنعاء الممنوحة من الدولة في فترة سابقة.

وفي الاجتماع، الذي ضم من جانب الهيئة رئيس الهيئة القاضي أحمد عبد الله العزاني ووكيل قطاع الأراضي عبدالصمد المرتضى ووكيل قطاع السجل العقاري محفوظ القباطي ومن جانب الاتحاد امين عام الاتحاد هدى أبلان… تم مناقشة الإجراءات التي تمت منذ منح الأراضي للأدباء بصنعاء وصولاً إلى استكمال معظم الإجراءات لتتبقى إجراءات التسليم.

وأكد رئيس الهيئة حرص الهيئة على تذليل كافة الصعوبات وإنهاء كافة الإشكاليات وصولاً إلى تسليم الأراضي للأدباء والكتاب مؤكداً على أهمية سرعة استكمال الإجراءات مع مكتب الهيئة في أمانة العاصمة والتواصل مع الداخلية من اجل تسليم الأراضي وفق الإجراءات المتبعة.

فيما أشادت أمين عام إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين هدى أبلان بتعاون الهيئة وما قدمته من تسهيلات في سبيل استكمال الإجراءات التي أصبحت في الطور الأخير وصولاً إلى تسليم الأراضي للأدباء والكتاب، معربة عن الشكر والتقدير لما بذلته وتبذله الهيئة من جهود وتعاون خدمة لحملة الأقلام من الأدباء والكتاب اليمنيين.

حضر الاجتماع مستشارا الهيئة عبد الله الكراز وأحمد الرماح ومدير عام مكتب رئيس الهيئة علي طبقة وعضو لجنة المتابعة أنور البخيتي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share