Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

6 شهداء وجرحى بغارات لطيران تحالف العدوان على المخا و صعدة

صعد طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية من غاراته مؤخراً مرتكبا عدة مجازر بحق المدنيين في محافظتي صعدة وتعز موقعة عشرات الشهداء والجرحى من الأبرياء العزل.
ففي مديرية المخا بمحافظة تعز استشهد 3 مواطنين وجرح آخر، اليوم السبت إثر غارتين لطيران تحالف العدوان السعودي.
وقال مصدر محلي لـ “الوحدة نيوز”، إن 3 مواطنين استشهدوا وجرح آخر جراء غارتين شنتهما طائرات العدوان على منطقة المحجر بمديرية المخا الساحلية.
وأشار، أن الطيران استهدف بـ 4 غارات مناطق متفرقة في مديرية حيفان اعقبها تحليق مكثف في سماء المحافظة.
وفي ذات السياق استشهدت امرأة وأصيبت أخرى، اليوم السبت بغارة لطيران تحالف العدوان السعودي على مديرية الظاهر في محافظة صعدة . وأفاد مصدر محلي لوكالة “خبر”، أن طيران العدوان استهدف بغارة منزلا في منطقة غافرة بمديرية الظاهر، ما أسفر عن استشهاد امرأة واصابة أخرى بجروح بالغة.
وأوضح، أن 3 غارات استهدفت مديرية باقم وثلاث اخريات تركزت على منطقة الاجاشر بمديرية كتاف. كما شن طيران تحالف العدوان 3 غارات على مديرية الظاهر بالتزامن مع جرح مواطن جراء قصف مدفعي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية شدا الحدودية.
واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي البقعة وآل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.
وأمس الجمعة، قال المصدر، إن غارتين لطيران العدوان استهدفتا منطقتي آل صبحان وآل عسلان بمديرية باقم، تلاها غارة على قرية المليح في منطقة ذويب بمديرية حيدان أدت الى نفوق عدد من المواشي.
وأشار، ان 4 غارات استهدفت مناطق متفرقة من مديرية باقم و 3 على منطقة الفرع بمديرية كتاف. وكان تحالف العدوان بقيادة السعودية ارتكب ، الأربعاء الماضي، مجزرة مروعة في سوق علاف بمديرية سحار محافظة صعدة راح ضحيتها نحو 60 مواطناً بين شهيد وجريح جلهم مدنيون.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share