Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الغفارى: ماضون في استعادة نشاط شركة النفط واستئناف العمل بمنشأة رأس عيسى

الحديدة/ الوحدة نيوز/ خاص:
قال نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عدنان الغفاري انهم “ماضون في استعادة دور الشركة وفق استراتيجية جديده تواكب المتغيرات التي جرت وبدعم من القيادة السياسية العليا، كون المواطن لم يعد يحتمل كثير من الأعباء الناجمة عن الحصار والعدوان والجشع المتزايد من البعض”.
وأوضح الغفاري خلال زيارته التفقدية اليوم الثلاثاء لمنشآت الشركة بميناء الحديدة في بيان تلقته “الوحدة نيوز” أن “قيادة الشركة وبدعم من قيادة الوزارة ماضية في استعادة دور إدارة النقل ليقوم بدوره المناط به وفق استراتيجية تفعيل الشركة لاستعادة نشاطها الرائد في تسويق وتوزيع المشتقات النفطية إلى مختلف محافظات ومناطق الجمهورية، للحفاظ على الاستقرار التمويني والحد من التلاعب”.
وأضاف الغفاري:” لن نالوا جهدا في استئناف العمل بمنشاة رأس عيسى على اعتبار أن إعادة تشغيلها سيخفف الكثير من الضغط المتزايد على ميناء الحديدة ويسهم في سلاسة و انسيابية المشتقات النفطية وإبعاد الأخطار التي قد تحدث نتيجة تداخل السفن المحملة بالوقود مع سفن البضائع والمواد الغذائية، ونطالب الأمم المتحدة باستشعار مسؤوليتها في هذا الجانب” .
واطلع الغفاري ومعه نائب المدير العام التنفيذي للشؤون المالية والإدارية المهندس ناصر بن حبتور خلال الزيارة على سير العمل في المنشآت والصيانة الحالية للكراكة التي ستكون جاهزة الأسبوع القادم ليتم انزلها إلى الرصيف النفطي لحمايه الرصيف من اي أضرار قد تحدثها السفن المحملة بالنفط .
كما تفقدوا أوضاع المولدات الكهربائية حيث قدم المختصين شرح تفصيلي عن أوضاع المولدات الكهربائية مؤكدين بأن المولدات الحالية قد تتوقف في اي لحظة نتيجة للإهلاك وعدم وجود الصيانة للمولدات الاحتياطية الأمر الذى قد ينتج عنه توقف العمل بالمنشآت التي تعمل بوتيرة عالية.
كما زار النائبان إدارة النقل واستمعوا إلى المشاكل التي واجهت إدارة النقل واخرجت الكثير من ناقلات الشركة عن الخدمة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share