Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

200 مليون يورو من ريال مدريد لضم هداف

يبدو أن المستوى الرائع الذي يقدمه هاري كين هذا الموسم بتسجيله 13 هدفا لفريقه توتنهام ومنتخب بلاده في سبتمبر/أيلول الماضي فقط، دفع ريال مدريد للتحرك بقوة نحو الفريق اللندني لطلب خدمات اللاعب حتى لو وصلت قيمة صفقة انتقاله إلى مئتي مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

وكان رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز تواصل مع مسؤولي سبيرز في الميركاتو الصيفي الذين طلبوا أكثر من 150 مليونا، ولكن هذه المرة سيقدم بيريز عرضا يتضمن عودة النجم الويلزي غاريث بيل إلى ناديه السابق، إضافة إلى مبلغ من المال، أي أن القيمة الإجمالية قد تصل إلى مئتي مليون.

وتحدثت صحيفة “ديلي ميل” عن أن توتنهام سيدرس العرض، لكن بعد انتهاء الموسم لأن مدرب الفريق موريسيو بوتشيتينو يريد المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

غير أن شبكة “سكاي سبورت” العالمية تقول إن على توتنهام إبقاء اللاعب في صفوفها لأن الهدافين من طراز كين (24 عاما) نادرون، ولكن إذا اضطر الفريق لبيعه فيجب أن تتجاوز الصفقة الرقم الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار (222 مليون يورو)، وينتقل إلى الملكي برقم قياسي جديد في عالم المستديرة الساحرة.

ويشكل الإنجليزي الدولي -خريج أكاديمية توتنهام وهداف البريميرليغ الموسمين الماضيين- حلا طويل الأمد للعقم الهجومي الذي يعاني منه الملكي، خاصة مع تراجع مستوى بيل والإصابات الكثيرة والمتكررة التي يعاني منها، وغياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن التسجيل، ووصول رونالدو إلى سن 32.

 المصدر : الصحافة البريطانية
Share

التصنيفات: الرياضــة

Share