Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دعوة لتقديم طلبات لصناعة فيديوهات تسهم في التغيير الاجتماعي

ينظم مشروع ساحة شباب عدن التابع لمؤسسة RNW Media (إذاعة هولندا العالمية) خلال الفترة من 21-24 أكتوبر 2017 دورة تدريبية مكثفة في مجال صناعة الفيديوهات لأجل التغيير الاجتماعي، وتستمر على مدى أربعة أيام.
وأوضح مسؤول الاعلام الاجتماعي بالمشروع سمر قائد، في نشر بمواقع التواصل الاجتماعي، أطلعت عليه “الوحدة نيوز”، إن الدورة تأتي تماشياً مع أهداف (ساحة شباب عدن) للمساهمة في التغيير الاجتماعي الإيجابي والفعَّال في اليمن، وصناعة فيديوهات تساهم في التركيز على بعض الظواهر الاجتماعية لأجل معالجتها بإيجابية وفاعلية.
وتتطرق الدورة التي ستقام بمحافظة عدن إلى موضوعات عدة حول تقنية التصوير والصناعة الفيلمية، وكيف تصنع فيديو يجذب الجمهور، وايضا كيف تصنع فيديو للإعلام الاجتماعي (Social Media)، الى جانب بناء قصة مرئية مؤثرة.
ويشترط أن يكون المرشح/ة مقيماً في عدن، وأن تكون/يكون من ضمن الفئة العمرية 18-35 عامًا، وأن يكون المترشح/ة من العاملين في مجال الفيديو، مع امتلاك تجربة في المجال لا تقل عن 3 سنوات، ومعرفة في مجال المونتاج أو/والتصوير.
وبعد انتهاء التدريب، سيتم اختيار المتدربين الأكثر كفاءة للتعاون معهم في إنتاج فيديوهات لموقع [هنا صوتك] الالكتروني.
للترشح للدورة التدريبية يرجى إرسال السيرة الذاتية ومثال لفيديو يحتوي على قصة وتفتخر به من إنتاجك، وتوضيح الدور الذي لعبته في صنعه، إلى البريد الالكتروني التالي: info@hunasotak.com في موعد أقصاه 15/10/2017.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,حريـــات

Share