Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قائد الثورة : صواريخنا باتت قادرة على الوصول إلى الإمارات

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم الخميس، أن الإمارات العربية المتحدة باتت في مرمى صواريخ الجيش واللجان الشعبية في اليمن، معتبرا أنه لا خلاص للمنطقة من أزماتها إلا بتحرك فاعل باتجاه السعودية لتغيير سياساتها العدائية.
وقال قائد الثورة في كلمة مباشرة له اليوم الخميس على قناة المسيرة الفضائية “إن الإمارات باتت من الأن فصاعدا بلدا غير آمن، وتحت إمكانية القصف الصاروخي وفي أي وقت، مشيرا إلى أن القوة الصاروخية اليمنية قامت خلال الشهر الهجري الحالي بتجربة صاروخية يصل مداها إلى أبوظبي”.
وأضاف :أن القوة الصاروخية اليمنية تمكنت من إنجاز مرحلة ما بعد الرياض، وأنه لا زالت المسارات وخطوط الإنتاج تتنامى، مؤكدا على أن الشعب اليمني يعمل على تطوير قدراته الصاروخية للوصول إلى أي هدف في السعودية والإمارات.
وتابع بالقول : “في المسار البحري باتت لدينا قدرات بحرية يمكنها أن تصل إلى الموانئ السعودية بل إلى الشواطئ الفلسطينية”.
وأشارإلى أن أمريكا وإسرائيل وراء المحن والأزمات في منطقتنا، وأن التدخل السعودي والإماراتي في اليمن جاء بقرار أمريكي مباشر، معتبرا أن أمريكا وإسرائيل تسعيان في إطار واحد للهيمنة على المنطقة.
وأوضح أن الصمود في سوريا والعراق ولبنان وصمود الشعب اليمني العظيم كان سببا في تراجع المشروع الأمريكي، مشيرا إلى أن الشعب اليمني أسهم بشكل كبير في تراجع المد التكفيري.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share