Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ينظم فعالية بمرور 69 عام على النكبة

نظم تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان اليوم فعالية بمرور 69 عاما على النكبة ودخول الأسرى الفلسطينيين اليوم الـ 30 من الإضراب المفتوح عن الطعام تحت شعار ” فلسطين قضية أمة”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو المجلس السياسي لأنصار الله حزام الأسد ورؤساء وأمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان، أكد رئيس التكتل عبدالملك الحجري وقوف الأحزاب المناهضة للعدوان إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في الإستقلال والسيادة وإستعادة أراضيه.

كما أكد تضامن الأحزاب مع الأسرى الفلسطينيين .. مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة العربية مهما حاول الأعداء طمس هوية الشعب الفلسطيني وتاريخ القدس الشريف.

فيما استنكر القائم بأعمال الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي قطر اليمن خالد السبئي ومقرر الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والإحتلال أحمد العليي وكلمة عن إشتراكيون ضد العدوان لفهمي اليوسفي وكلمة برلمان الشباب ألقاها عرفات شروح، جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وغطرسته في ظل صمت عربي ودولي مخجل ومعيب .

وأكدت الكلمات التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة نضاله المشروع لإستعادة حقوقه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وناشدوا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل العاجل لإنقاذ الأسرى والمعتقلين من براثن سطوة الإحتلال الصهيوني .

وأوضحت الكلمات أن إحياء الفعالية عرفانا بصمود الشعب الفلسطيني ووفاءً لتضحياته وإستمرارا للسير في درب النضال والمقاومة ونصرة ودعم أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني .

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share