Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بينيتيز يُعيد نيوكاسل إلى الدوري الممتاز

تأهل نادي نيوكاسل يونايتد الذي يشارك في دوري الدرجة الأولي الإنكليزي “تشامبيون شيب”، بشكل رسمي إلي الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” وعودته مرة أخري برفقة نادي برايتون الذي احتل المركز الأول، بعد الفوز على نادي بريستون نورث ايند.. وفاز نادي نيوكاسل يونايتد مساء  أمس الأول، على بريستون نورث ايند بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ44 من دوري الدرجة الأولي الإنكليزي “تشامبيون شيب”، على ملعب سانت جيمس بارك، ليحتل المركز الثاني في الجدول برصيد 88 نقطة.

وهبط نادي نيوكاسل يونايتد من بطلولة البريميرليغ في الموسم الماضي تحت قيادة رفائيل بينيتيز، بعد الكثير من التخبطات التي واجهت الفريق، ولكن المدرب الإسباني الكبير الذي درب من قبل ليفربول وتشيلسي وريال مدريد ونابولي، لم يرفض استكمال المهمة المستحيلة لتاريخه العريق، وراهن على تأهل الفريق مرة أخري إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو ما فعله وقاد الفريق إلى البريميرليغ.

يذكر أن رافا بينيتيز خاض تجربة سيئة للغاية مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الماضي، بعد أن قرر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي إقالته خلال 6 أشهر فقط من توليه المهمة، بسبب المستوي السيء الذي ظهر به الفريق خلال هذه الفترة..

Share

التصنيفات: منوعــات

Share