Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“العلوم والتكنولوجيا” تحتفي بتخريج طلابها في قسم الهندسة المدنية

وردة الصبري

أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية حفل توديعي لعدد”78 ” خريج الدفعه الثانية عشر “دفعة نبضة أعمار ” للعام الجامعي 2016 م 2017 م بحضور عمدا ء ودكاترة ألجامعة وأولياء أمور الخريجين ووسائل الإعلام وجمع غفير من الجمهور.

حيث هنأ الدكتور م / احمد حميد رئيس قسم الهندسة المدنية الخريجين بحفلهم وتخرجهم وقال يسرني أن أكون احد أساتذة دفعة ” نبضة أعمار ” من قسم الهندسة المدنية وأهنئكم من أعماق قلبي بحصولكم على الشهادة الجامعية (بكالوريوس الهندسة المدنية )

الي ذلك شكر كل من الأخ زين العابدين علي القشيبي وعلاء محمد القاعي رئيسي اللجنة التحضيرية في الدفعة جميع دكاترة وعمداء ألجامعه وكل العاملين فيها من أناروا طريق حياتهم بالعلم والمعرفة متمنيا لزملائهما التوفيق والنجاح .

وأضافوا بالقول ان المراحل الذي مرينا بها خلال الأربع السنوات كانت صعبة وشائكة رغم الظروف الصعبة ورغم القصف والدمار على وطننا الحبيب من قبل العدوان .. لأكن رغم ذلك حققنا النجاح ولن تنتهي عزيمتنا وعزيمتنا عزيمت جبال مهما كانت لن تنتهي وليست محدودة في مكان بحد ذاتها. وبعزمنا سنبني ونحمي وطنا ماحاول العدوان ان يسلبه.
فيما أشار المهندس عز الدين يحي الفقيه عضو اللجنة التحضيرية في الدفعه الثانية عشر قسم الهندسة المدنية إلى الأهمية التي تشكله هذه الدفعة في رفد المجتمع با المهندسين المدنيين المؤهلين في مثل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن.
عقب ذلك قام رئيس قسم الهندسة وعمدا ء ودكاترة ألجامعه بتكريم الخريجين والداعمين والمساهمين وتو زيع الشهادات لهم .

كما تخلل حفل التكريم فقرات فنية متنوعة نالت إعجاب الحاضرين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share