Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس المؤتمر يسخر من مرتزقة الرياض أدعاتهم الدفاع عن كرامة اليمن (فيديو)

سخر رئيس الجمهورية الأسبق ،رئيس المؤتمر الشعبي العام ،الزعيم علي عبد الله صالح من حديث المرتزقة بأنهم يدافعون عن كرامة اليمن وأعراض اليمنيين، وقال في كلمة ألقاها اليوم، خلال استقباله خريجي كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء “دفعة أنصار الزعيم”: “الذين يتسكعون في الخارج في شوارع الرياض ويقولون إنهم يدافعون عن كرامة اليمن وعزتها وأعراض اليمنيين وأعراض اليمنيات يدافعون من من؟؟ لو فرضنا الحوثيين والمؤتمريين وحلفاءهم هم أعداء اليمن.. وإلا بلاك ووتر وإلا السودانيين وإلا المرتزقة الأجانب الذين يجلبونهم ليستعدوا على اليمن ويعتدوا على سواحلنا وعلى مدننا وعلى قرانا.. وأضاف: تدافعون عن كرامة اليمن.. ألا تستحون يا أولئك الوقحين تتكلمون عن اليمن يا مرتزقة، لا تستحون.. لا ألفاظ، ولا إبداع، ولا لغة ولا شيء كما خلقكم الله بلداء وأنتم كنتم عندي بلداء وستظلون بلداء”.

 وجدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح، دعوته للمرتزقة بالعودة إلى اليمن عبر أي طريق يريدونها سواءً من البقع أو عبر أي طريق وهو سيستقبلهم.

وكرّم الزعيم علي عبد الله صالح،طلاب الدفعة الواحدة والأربعين من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء ،والتي حملت اسم أنصار الزعيم في الجبهة القانونية ضد العدوان بدرع التحدّي والصمود.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share