Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الزعيم صالح: الفرج قريب وحلفاء آل سعود سيتهاوون أمام الشرفاء الوحدويين

الوحدة نيوز/ متابعات:
قال رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، أن “الفرج قريب، وحلفاء آل سعود سيتهاوون أمام الرجال الشرفاء الوحدويين في شمال الوطن وفي جنوبه”.
وأضاف خلال لقائه اليوم في صنعاء مسؤولين ومشائخ قبليين من محافظة سقطرى، وفقاً لموقع “المؤتمر نت” أن “اليمن مقبرة للغزاة، فعلاً هي مقبرة للغزاة، جبالها وسهولها وبحارها وجزرها مقبرة، وعليهم أن يتّعظوا وأن لا يكونوا مكابرين سواء الذين في الداخل أو الذين عادهم في الخارج أو الذين يدعمونهم، لا يكونوا مكابرين، عليهم أن يمدوا يد السلام مع كل اليمنيين الشرفاء”.
وتوعّد صالح بالكشف عن أموال ادعى أن الرئيس عبدربه منصور هادي ونجله جلال استلماها من الملك السعودي الراحل، عبدالله بن عبد العزيز، لـ”تخريب اليمن”.
واشار صالح، إن “هادي وابنه جلال أخذوا أموالاً من الملك عبدالله، ونُقلت من السعودية إلى صنعاء على متن طائرة خاصة قبل الحرب، استلمها هادي لإصلاح الطائرات، كما استلم فلوس خاصة بالضمان الإجتماعي، وفلوس استلمها لدعم الميزانية سيعيدها عاجلاً أم آجلاً”.
ووصف صالح هادي بأنه “إنسان تربية البريطانيين وهو استخبارات بريطانية”، متهماً إياه بـ”تدمير الشعب اليمني”، معتبراً “الحديث عن عودة الشرعية كلاماً فارغاً”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share