Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استكمال منافسات الدور الأول لبطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة

شهدت مباريات اليوم الأول لبطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة للفردي والزوجي في فئتي العمومي والناشئين التي انطلقت اليوم على صالة النادي الأهلي بصنعاء بمشاركة 15 نادياً من مختلف المحافظات، منافسات ساخنة في مختلف الفئات.

وأسفرت المباريات التي جرت صباح ومساء اليوم عن استكمال منافسات الدور الأول، ففي منافسات الفردي لفئة العمومي تصدر اللاعب عمر الكدس المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما حل اللاعب بندر وعدر في المركز الثاني بـ4 نقاط ليتأهلا إلى دور الـ16، فيما تأهل عن المجموعة الثانية اللاعبان منير الذبحاني (6 نقاط) وهاني الرازحي (4 نقاط) ذات الدور.

وتأهل للدور ذاته عن المجموعة الثالثة اللاعبان عبدالرحمن اليفاعي (6 نقاط)، وخالد باغوث (4 نقاط)، وتأهل عن المجموعة الرابعة اللاعبان مجد الذبحاني الذي حل أولاً بست نقاط، وعلي الطريقي الثاني بأربع نقاط، وتأهل عن المجموعة الخامسة، اللاعبان حسام جميل (6 نقاط)، وبديع الرفيق (4 نقاط).

كما تأهل لدور الـ16 عن المجموعة السادسة في فردي العمومي اللاعبان علي شرف (6 نقاط)، وحسين العيدروس 4 نقاط، وعن المجموعة السابعة عمرو الجابري (6 نقاط)، ومحمود الشوافي (4 نقاط)، فيما تأهل عن المجموعة الثامنة اللاعبان بارق هلال (6 نقاط)، ووليد سيف (4 نقاط).

وفي فئة الزوجي عمومي تأهل فريق الرشيد يريم إلى دور الثمانية إثر فوزه على الانطلاق لحج 3/صفر، وهي النتيجة ذاتها التي تأهل بها كل من أهلي تعز بفوزه على اتحاد إب ، وشعب إب بتجاوزه سلام صعدة، والعروبة بفوزه على سلام معبر، ووحدة تريم بتخطيه الشروق تعز، والأحمدي البيضاء بتجاوزه صلاح الدين المخادر إب، والصقر بفوزه على نصر حجة، فيما تأهل أهلي للدور ذاته بالقرعة.

أما في فئة فردي الناشئين، فتأهل إلى دور الثمانية صاحب المركز الأول فقط في المجموعات الثمان، حيث تأهل كلا من علي العيباني، بشير المحاقري، محمود المحاقري، عبدالرقيب هزاع، إبراهيم جبران، إبراهيم جباري، هشام شمس الدين، وأديب الحبيشي.

وتتواصل منافسات البطولة غداً بإقامة مباريات دور الـ16 للفردي العمومي ودور الثمانية لزوجي العمومي بالإضافة إلى دور الثمانية في فئة الناشئين.

وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني افتتاحا منافسات البطولة صباح اليوم.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share