Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

احتفال جماهيري بذكرى المولد النبوي بالعاصمة صنعاء

شهد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الإحتفال الشعبي والجماهيري الكبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي أقيم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم بحضور عدد من أعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور عبدالملك ثابت الأغبري وعدد من الوزراءوالمسئولين في الأحزاب والمكونات السياسية والمكونات المجتمعية والعلماء والمشائخ والشخصيات الإجتماعية.
واكتظ ميدان السبعين بمئات الآلاف من الجماهير الغفيرة التي توافدت منذ الصباح الباكر، إحتفاءً بذكرى مولد أشرف خلق الأمة ورسولها، والتي عبر فيها المشاركون عن سعادتهم الكبيرة وهم اليوم يعززون الإرتباط الوثيق بينهم وبين المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .. مؤكدين أنهم على عهد رسول الله عليه الصلاة والسالم باقون وعلى دربة ونهجه ماضون.

وأكدت الجماهير الغفيرة المحتشدة أن احتفالهم اليوم بنبيهم ليسمع العالم كله ويأخذ العبارة، رغم تكالب قوى الإجرام والشر في العالم على الشعب اليمني، وليجددوا ولائهم وعهدهم لنصرة رسالة رسول الله علية أفضل الصلاة والتسليم.. مشيرةً إلى أن تحركها يأتي من عمق أيمانها لرفع راية إسلام عالي ولنصرة رسالة رسول البشرية كلها.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share