Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يدكون مواقع العدوان ومرتزقته ويكبدونهم خسائر فادحة في عتادهم وجنودهم

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات الجيش السعودي في جبل الدخان وموقع المعنق في قطاع جيزان ، كما تم استهداف أربعة جنود سعوديين في موقع الكرس بالقطاع نفسه .

وذكر المصدر أنه تم استهداف معسكر الحاجر في عسير بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما دكت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب والشبكة والملطة ، واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان موقع السديس ، ودكت صلية من صواريخ الكاتيوشا مواقع عاكفة والعش وشرقي سقام والحماد في نجران .

وأكد المصدر مصرع أربعة جنود سعوديين وإصابة عدد آخر في عملية عسكرية غربي الشرفة بنجران ، أسفرت أيضاً عن اغتنام عتاد عسكري ، كما لقي أربعة من منافقي العدوان مصرعهم غرب منطقة المدفون في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات المنافقين في التبة الرملية ومديرية عسيلان في محافظة شبوة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، منوهاً إلى أن قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات وتحصينات المنافقين جنوب غرب الوازعية و جبل الهان والشبكة بالضباب بمحافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر لقي أحد المنافقين مصرعه في تبة الدفاع الجوي ، وتمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف للمنافقين باتجاه منطقة الضباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و في محافظة الجوف لقي منافقين اثنين مصرعهما في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب ، كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المنافقين في منطقة الوقز بالمديرية ، وإفشال محاولة تسلل للمنافقين جنوبي مديرية الغيل أدت إلى مصرع عدد منهم.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share