Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الشباب يتفقد سير العمل بمفوضية المرشدات ويستكمل اجتماع قطاع الرياضة

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليوم سير العمل في مقر مفوضية المرشدات بصنعاء .
حيث استمع الى شرح من قبل المفوضة العامة للمرشدات فاتن حمود ، الى شرح عن أوضاع المفوضية وفروعها بالمحافظات وسير العمل بمقر المفوضية العامة اضافة الى استعراض مختلف أنشطة وفعاليات المفوضية المختلفة والأدوار التي تتولى القيام بها وكذا الصعاب التي تواجه عملها وتعيق إقامة مختلف الفعاليات والأنشطة.

كما اطلع على انشطة المركز الإعلامي للطفولة والشباب التابع للمفوضية ، وزار أقسامه المختلفة ، مشيداً بالأنشطة التي تنظمها المفوضية ، والدور الهام لها في إيجاد جيل نسوي يحمل الولاء لله ثم للوطن ويعمل على ترسيخ مبادئ حركة المرشدات السامية بمختلف جوانبها، مبدياً استعداد قيادة الوزارة لحل أي مشاكل تعيق عمل المفوضية.

وكان وزير الشباب والرياضة ناقش خلال الاجتماع الثاني لقطاع الرياضة بالوزارة اليوم آلية عمل القطاع بناء على التصورات المرفوعة اليه عن طريق مستشاري الوزارة وفقا لما أقره الاجتماع الاول مع القطاع الاسبوع الماضي .

حيث أكد الوزير زيد على وضع تصور متكامل وواقعي لمختلف أنشطته على أن يشمل التصور كل المناطق اليمنية التي يتولى قيادتها المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ، مشدداً على ضرورة أن يتواصل القطاع مع كل مكاتب الشباب بالمحافظات من أجل إنجاح التصور الذي سيتم تقديمه والذي يجب أن يكون تصوراً مهنياً خاصاً بالشباب ويعود عليهم بالنفع والفائدة ويتضمن فعاليات متنوعة تكسب الشباب المهارات المختلفة وتطور وتنمي وتصقل مواهبهم المتنوعة.

وشدد على عدم تقديم أي مساعدات لأي جهة تقوم بتنظيم أي فعاليات أو أنشطة دون التنسيق المسبق مع الوزارة، منوهاً بضرورة تسخير طاقات الشباب وقدراتهم في المناسبات الوطنية والدينية.. ووجه وكلاء الوزارة بالنزول الميداني إلى مبنى الوزارة الجديد الواقع في مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء لحصر الخسائر التي حدثت في المبنى جراء القصف المتكرر من قبل العدوان السعودي الغاشم على المدينة الرياضية وإصلاح مختلف الأضرار التي لحقت بالمبنى تمهيداً لنقل مختلف قطاعات الوزارة إلى المبنى الجديد.

حضر اللقاء وكيل قطاع الشباب عبدالرحمن الحسني والوكيل المساعد احمد العشاري والقائم بأعمال وكيل قطاع الإعلام بالوزارة نورا الجروي والقائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الإعلام أحلام البريهي وعدد من مستشاري الوزارة ورئيس المكتب الفني خالد زوقري.
سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share