Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القنع : معالجات جذرية ونهائية للصراعات السياسية خلال الفترة المقبلة

قال وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية ،احمد القنع ” إن حكومة الانقاذ ستركز خلال عملها الفترة القليلة القادمة على المصالحة الوطنية الشاملة بين كافة القوى السياسية والفئات الشعبية المكونة للمجتمع اليمني وإيجاد معالجات جذرية ونهائية للصراعات السياسية التي تعصف بمستقبل البلد”.

وأكد الوزير القنع خلال لقاءه اليوم العاملين في وزارة مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية ضرورة ان تنطلق المصالحة الوطنية في صورة استراتيجية عامة وشامله تستوعب كافة الخلافات والانقسامات المجتمعيه تتبناها حكومة الانقاذ الوطني لتفويت الفرصة على العدوان الخارجي الذي يسعى لتمزيق البلد خدمة لمصالحه العدوانية.

وأضاف ” إن المصالحة الوطنية تعد من اهم مرتكزات النصر في هذه المعركة التي تخوضها اليمن ضد اعتى عدون شهدته البلد منذ آلاف السنين” .. مشيرا الى اهمية العمل على استيعاب كل من سيعود من أولئك الذين ذهبوا بحثا عن المال لدى دول العدوان ووقفوا ضد وطنهم من خلال التحضير الفعلي لمصالحة وطنية عامة وشاملة لكافة ابناء اليمن.

وحث وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية كافة العاملين في الوزارة على ضرورة تكثيف جهودهم خلال الفترة القادمة والإسهام بالأفكار والروئ اللازمة لدعم مشروع المصالحة الوطنية في اطار الاستراتيجية الوطنية التي ستتبناها الحكومة بشكل مدروس ومخطط له.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share