Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اتحاد المستشفيات تكرم وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة بدرع التميز

كرم اتحاد المستشفيات الخاصة وكيل قطاع الطب العلاجي دكتور ناصر العرجلي بدرع تكريميا اثناء اللقاء التشاوري الموسع المنعقد في صنعاء.
وحول التكريم أشاد أمين عام إتحاد المستشفيات الخاصة بجهود وكيل القطاع ودوره الحيوي والمنشود في سبيل إنعاش القطاع وقيادته التي دأبت بإتجاه تحسين أداء القطاع الصحي من خلال زياراته الميدانية المتواصلة للمستشفيات وإطلاعه عن قرب عن إحتياجات ومتطلبات منشىات الصحة وتواصله مع المنظمات الدولية.
وأضاف قائلا”إن هذا التكريم يمثل عرفانا من جميع المنشىات الصحية بدور الأخ الوكيل الذي أثبت نجاحا بارزا في فترة وجيزه وفي ظل ضروف معقدة يشهدها القطاع الصحي.
إلى ذلك عبر الدكتور ناصر العرجلي وكيل القطاع عن عظيم شكره للإتحاد ودور القائمين عليه الذي يثبت يوما بعد يوم الولاء والإنتماء لهذا الوطن الكبير.
كما أثنى على جميع المستشفيات الخاصة التي حظيت بالتكريم أثناء اللقاء
وفي الختام عبر العرجلي. عن إمتنانه للجميع بالشكر والتقدير على ثقتهم الممنوحة للقطاع قائلا “جميعنا نعمل صفا واحدا تحت مظلة حكومة الإنقاذ وسنسير خلف قيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير المناضل الدكتور محمد سالم بن حفيظ ونعمل جاهدي. باخلاص وتفاني في سبيل تحسين الوضع الصحي وتقديم الخدمة الصحية للمواطن اليمني الذي يعاني المر والويلات جراء الحصار والعدوان.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share