Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سمير الفقيه : كلمة السر.. مكــة

من الآن وصاعداً لا يتوقع أحد أن تخفت وتيرة المجازر والغارات البربرية والهمجية للعدوان السعودي الأميركي بل على العكس من ذلك..

فبنو سعود وجدوا ضالتهم في «أكذوبة استهداف مكة» من الآن وصاعداً ستزيد المجازر على رؤوس اليمنيين في الريف والحضر في اطراف المدن وداخلها وحتى في اقصى قرية نائية.. والشماعة.. استهداف مكة سيقتلون كل يوم العشرات والمئات وسيهدمون وسيفجرون المنازل وما تبقى من منشآت ومصانع ومعامل والسبب استهداف مكة.. سيبيدون الشجر والحجر والبشر وكلمة السر «استهداف مكة» سيحتدم الصراع وسيتوسع أكثر من أي وقت مضى.. وعلى قاعدة «نقتلك أو نحكمك» ومرة أخرى ببركة «استهداف مكة» سيقتلون وسيدمرون أكثر من أي وقت مضى إذن ماذا تبقى لنا..

لقد استهلكنا كل الشعارات والعبارات الرنانة والشجب والإدانة والاستنكار.. فالرياض وجدة ليست باغلى من صنعاء والحديدة وتعز يكفي فقط أن تتأمل كيف كان وقع صاروخ بركان الذي دك مطار عبدالعزيز في جدة على عقول وقلوب بني سعود المرتعدة والمريضة حتى استبدلوا جدة بمكة.. لا والله لن يخيفونا بهذا الابتزاز الرخيص.. فالنفير النفير لا خيار آخر أمامنا.. فعدونا خسيس وغدار ومجرم ولا يزايد أحداً على اليمنيين في احترام وتقديس المقدسات..

Alfakeh79@hotmail.com

Share

التصنيفات: أقــلام

Share