Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إختتام فعاليات دعم التبرع للبنك المركزي

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم اللجنة العليا لمتابعة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان وعضوية عدد من أعضاء مجلس القائمين بأعمال الوزراء والجهات ذات العلاقة.

وفي اللقاء عبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها اللجنة في هذا المشروع الوطني الكبير وتحقيق هدفه المتمثل في كسر هجمة العدو على الإقتصاد الوطني والبنك المركزي في محاولته للنيل من الصمود والصبر اليمني.
وقال ” لقد مثلت الصورة الرائعة للمشاركة الشعبية الفعالة والمتفانية مع حملة دعم البنك المركزي واحدة من الصور العزيزة على قلب كل يمني حر بما مثلته من حب وولاء لليمن والانتصار في معركة الكرامة وتقديم صورة من صور الصمود والمساهمة الشعبية في كل محافظة ومديرية وقرية من قرى اليمن ومن كل شريحة من الشرائح الإجتماعية الواعية بحقيقة العدوان وأهدافه وما مثلته الحملة من رد شعبي ووطني عام على أعتى مرحلة من مراحل العدوان والحصار أرادت الوصول إلى لقمة ومعاش كل مواطن “.
ونقل رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أعضاء اللجنة تحيات قائد الثورة وشكره لما بذلوه من جهود في سبيل إنجاح الحملة وأهدافها الوطنية القائمة على تعزيز المشاركة الشعبية وتوحيد الجهود وإيصال الرسالة إلى العدوان وتحالفه.
هذا وقد أقرت اللجنة العليا لمتابعة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني إختتام فعاليات دعم البنك المركزي وتوجهت اللجنة بخالص الشكر والتقدير للشعب اليمني والمواطنين الشرفاء الذين بادروا بالتبرعات لدعم البنك المركزي وسجلوا بذلك أروع المواقف الوطنية حين آثروا المصلحة العامة على مصالحهم الخاصة وأعلو من شأن هذه المصلحة في تجسيدٍ واضحٍ لأبلغ معاني الوطنية والبذل والعطاء.
ودعت اللجنة المواطنين إلى الإستمرار في الإيداع في حساباتهم في البنوك الخاصة ومكاتب البريد وفتح حسابات جديدة والتخفيف من السحوبات النقدية في الوقت الراهن لحين إستقرار الأوضاع المالية في البلاد وإنتظام الدورة النقدية للعملة الوطنية.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share