Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمن إب يحذر “متهبشي” الأراضي من الإعتداء على ممتلكات المواطنين ومحاولة إثارة الفوضى في المحافظة

الوحدة نيوز/ خاص:

حذر مصدر أمني في محافظة إب ما اسماهم بـ”متهبشي” الأراضي، واستمرار تدخلاتهم في أراضي المواطنين دون وجه حق ولأغراض شخصية، وتداعياتها السلبية في العبث بأمن واستقرار المحافظة، جراء تلك الممارسات والأفعال الغير قانونية والخارجة عن النظام.

وأكد المصدر الأمني في تصريح خاص بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة، وستقوم وبالتعاون مع اللجان الشعبية بواجباتها القانونية تجاه كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة والتعدي على ممتلكات المواطنين كافة.

وكشف المصدر عن تدشين الأجهزة الأمنية مؤخراً لحملة أمنية مشتركة لضبط من باتوا يعرفوا بـ “متهبشي” الأراضي في المدينة، وتمكنت الحملة من القبض على 11 شخص من كبار المتهبشين على أراضي الغير، وتم إحالتهم إلى البحث الجنائي بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء طبقاً للشرع والقانون.

واشار المصدر إلى مواصلة الأجهزة الأمنية لحملتها وجهودها لضبط بقية المتهبشين وكل من يتعاون معهم بأي شكل كان، و أنها لن تتخاذل أبداً تجاه أحد، وستعمل جاهدة وبتعاون الشرفاء من أبناء المحافظة على الحد من تلك الممارسات والأفعال المخلة بالنظام العام والأمن والاستقرار الذي يعد الجميع في المحافظة شركاء في تحقيقه والحفاظ عليه.

من جانب آخر طمئن المصدر الأمني الجميع بالقول بأن الأجهزة الأمنية لن تتخاذل مع كل من يثبت ويتضح تورطه وضلوعه في ارتكاب القضايا الجنائية الواقعة مؤخراً جراء خلافات ونزاعات الأراضي في المدينة، وأنها تقوم بإجراءات البحث والتحري عنهم، والعمل على ضبطهم وإحالتهم للقضاء.

 

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share