Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس الصماد يشيد بالانجازات التي حققتها الهيئة العامة للبريد

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد مرغم.

جرى خلال اللقاء مناقشة نشاط الهيئة العامة للبريد وما حققته من إنجازات وخدمات عامة للمواطنين وتسهيل الخدمات المالية تحت تأثير العدوان والحصار والمتوقع تحقيقه من فائض النشاط والتطورات في المجال التقني والتطبيقات الإلكترونية التي تعمل من خلالها الهيئة ومكاتبها وأنشطتها في كل محافظات الجمهورية .

وتطرق اللقاء إلى النتائج الإيجابية الناتجة عن تطور البنية التقنية والإلكترونية على الأداء العام للهيئة والمستقبل المتوقع للبريد كمؤسسة خدمية ومالية راقيه ومتوسعة وشعبية وذات بنية تحتية وتقنية قوية يمكن البناء عليها لتعزيز الخدمات والنشاط المستقبلي للهيئة.

وفي اللقاء أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بدور هيئة البريد والتوفير البريدي كمؤسسة وطنية كبيرة أسهمت بفعالية في تقديم الخدمات للمواطنين في عموم محافظات الجمهورية، وتخفيف المعاناة التي فرضها العدوان السعودي الامريكي والحصار .

وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى للهيئة وقياداتها في ما تقدمه من أعمال إدارية وتطويريه لخدمات البريد وتوسعتها وتحقيق أغراضها وأهدافها الخدمية والاقتصادية والتقنية.

فيما قدم مدير الهيئة العامة للبريد شرح عن آخر تطبيق إلكتروني ونظام تعامل مالي وخدمي أدخلته الهيئة على خدماتها العامة التي ستتيح للمواطنين ومزودي الخدمات والسلع أعمال التحويل المالي بسهولة ويسر وأمان ويحقق جزء من الأعمال الخدمية والاقتصادية الجيدة .

واستعرض مرغم عدد من التقارير المتعلقة بالإنجازات والقرارات التي اتخذتها الهيئة في سبيل تطوير الخدمات وتحقيق النفاذ والجودة المطلوبة ضمن منظومة الاتصالات اليمنية والبريد اليمني وخدماته .

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share