Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ميسي يتفادى عملية جراحية قد تبعده لأشهر!

في خبر مفاجئ كشفت صحيفة “ماركا” ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُعاني من إصابة قوية في عضل العانة يتفادى حتى الآن اجراء عملية جراحية في المنطقة نظراً لوقت الراخة الذي يتطلبه هذا الاجراء في وقت يزدحم جدول النادي الكتلوني بالمباريات المجلي وانطلاق دوري أبطال أوروبا بسلسة من المباريات الكبيرة أهمها مباراة مانشستر سيتي في الكامب نو.
واشارت الصحيفة ان ميسي عاد من الأرجنتين الى برشلونة “مسرعاً نظراً لقوة الاصابة التي ترعّض لها واختار العلاج الطبيعي الا ان الأطباء في كتلونيا بدأوا يلاحظون عدم وجود اي تحسّن ما سيضطرهم لإجارء عملية عاجلاً ام آجلاً للنجم الأرجنتيني وسيقع النادي مجدداً في ازمة غياب ميسي في منطلق الموسم.
وذكّرت “ماركا” ان الاصابة في العانة سبق وان وقع ضحيتها كل من جيرارد بيكي وسيرخيو بوسكيتس وخضعا لعملية جراحية للتخلص منها، الا ان النادي ينتظر حتى استنفاذ كافة الاحتمالات الطبيعية قبل اللجوء الى الاحتمال الذي سيُبعد ميسي لأكثر من شهر عن الملاعب.
وكان البرغوث قد تعرّض لضربة قوية في المباراة الأخيرة التي خاضها برشلونة في الدوري الاسباني أمام اتليتيك بيلباو وسافر بعدها الى الأرجنتين ليشارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم ولعب مباراة كاملة الا ان المه لم يمكنه من خوض المباراة الثانية فعاد الى برشلونة لتلقي العلاج.

تزامناً، اعلن النادي عبر حسابه على موقع تويتر ان ميسي شارك اليوم في الجزء الأول من التمارين وأكمل الباقي منفر\اً يقوم بتمرينات خاصة، وهو الأمر الذي قام به يوم امس على أن يُحدد موعد عودته الى الملاعب وفق تحسّن الاصابة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share