Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يدكون حصون العدو السعودي ويحرزون تقدما كبيرا في اراضيهم

الوحدة نيوز:

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات والتقدم الميداني في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المنافقين في معسكر الصدرين في مديرية مريس بمحافظة الضالع، فيما لقي ثمانية من المنافقين مصرعهم وتم تدمير آليتين عسكريتين تابعة لهم في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً للمنافقين على مديرية الغيل بالجوف، وتصدوا لزحف الغزاة والمنافقين باتجاه صرواح بمحافظة مأرب وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح.

 

وفي محافظة تعز أكد المصدر مصرع وجرح عدد من المنافقين بقصف استهدف تجمعاتهم في قرية الحريقية في ذوباب، كما قتل وأصيب عدد آخر منهم في قصف بصواريخ الكاتيوشا استهدف تجمعاتهم جنوب كهبوب، مبيناً أنه تم كسر زحف للمنافقين باتجاه قرية المدارات ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمع لمنافقي العدوان في الكرنيش بأطراف ميدي مع قرية الموسم السعودية.. لافتاً إلى أن الجيش واللجان الشعبية أعلنوا السيطرة على قريتي القرن والدفينية بمنطقة الخوبة في جيزان، فيما حاول الجيش السعودي استعادتها بثلاثة زحوفات فاشلة لقي خلالها العشرات من أفراد الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرين كما تم تدمير أربع آليات سعودية.

 

ووفقاً للمصدر قصف أبطال الجيش واللجان بالصواريخ موقعي الشبكة والمنتزة بالخوبة في جيزان، أما في نجران تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقعي السديس والحمر، في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة محققة إصابات مباشرة.

 

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share