Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء تشاوري لمنظمات المجتمع المدني في أبين

كتب/ عبدالله البحري

 

تنظم منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطية غدا الخميس ورشة عمل لـ(50) شابا وشابة من مختلف مديريات محافظة ابين ومن مختلف الفئات والاتحادات الشبابية والجامعات ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والأحزاب السياسية ضمن مشروع تحالف شباب أبين الذي ينفذ على مدى 3 أشهر .

 

ويهدف التحالف إلى إيجاد كيان شبابي مستقل شامل وعام لكل شباب المحافظة من مختلف الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

 

وسيتم في اللقاء استعراض عدد من المواضيع والقضايا التي تهم شباب المحافظة بشكل عام وسيتم في اللقاء تشكيل مجموعات عمل لمناقشة وتبادل الافكار والمقترحات وإصدار بيان في نهاية اللقاء.

 

واوضح حسام الجعدني رئيس منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطية في تصريح ل»الوحدة»ان المشروع يسعى إلى الخروج بتكتل شبابي يضم مختلف الشرائح الشبابية والسياسية والمدنية في  رؤية واضحة يتم تقديمها إلى لجنة الحوار الوطني و ستتضمن كافة المشاكل والصعوبات.. واشار إلى ان اللقاء يهدف إلى صياغة مطالبهم ورؤيتهم للحوار الوطني لإيجاد جيل جديد يجسد ويدافع عن القضايا المجتمعية وترسيخ ثقافة حقوق الانسان.

 

ودعا الشباب إلى التركيز على  اهم القضايا التي تمس شريحة واسعة من ابناء المحافظة حتى يعكسوا ما تلقوه على مدى فترة تنفيذ المشروع في رؤيتهم وخطة العمل التي سيعدونها للمشاركة في الحوار الوطني المزمع عقده.

 

واكد أن شباب ابين يريدون طرح قضيتهم بشكل شفاف على طاولة الحوار الوطني  برؤية واضحة تؤخذ بعين الاعتبار نظرا لماتعرضوا له من أحداث أثرت على نفوسهم..

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share