Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بعد أن كان اللاعبون ممنوعين من السفر! ..«9» ميداليات «ذهبية وفضية» لشباب الكونغ فو في البطولة العربية بالكويت

نجح لا عبو المنتخب الوطني للشباب في رياضة «الووشو» في إحراز المركز الثاني في ختام منافسات البطولة العربية السابعة للكونغ فو التي استضافتها دولة الكويت الشقيقة من «6 إلى 10» ديسمبر الجاري وتوج بلقبها المنتخب الأردني وحل منتخبنا وصيفاٍ بعد أن حصد لاعبوه «4» ميداليات ذهبية و«5» ميداليات فضية.

ويْعد ماحققه منتخبنا الوطني للشباب إنجازاٍ.. بل لا نبالغ إذا ما وصفناه بـ«الاعجاز» بالنظر إلى الظروف التي حاصرت لاعبي المنتخب قبيل ساعات فقط من توجههم إلى دولة الكويت حيث تفاجأ الأعبون وهم في صالة مطار صنعاء الدولي وفيما كانوا ينتظرون موعد الصعود إلى الطائرة التي ستقلهم إلى مكان إقامة البطولة بوجود مذكرة «رسمية» أرسلها الاتحاد العام للعة إلى أمن المطار يطلب فيها منع اللاعبين الثلاثة المغادرين إلى الكويت من السفر!¿

والمذكرة مختومة بالختم الرسمي للاتحاد وموقعة من رئيسه الأخ محمد عبده راوح إلا أن تدخل الأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة نجح في السماح للاعبين بالسفر لخوض البطولة بعد الاتصالات التي أجراها بسلطات أمن المطار.. الغريب أن رئيس الاتحاد وبعد إنتهاء البطولة وتحقيق المنتخب للميداليات التسع خرج بتصريح صحفي للزميلة «الثورة» أكد فيه أن ما حققه لاعبو المنتخب يْعد إنجازاٍ جديداٍ يضاف إلى الانجازات التي حققها الاتحاد في السابق علماٍ أنه «أي رئيس الاتحاد» لم يمض على وجوده كرئيس لاتحاد الكونغ فو سوى «8» أشهر فقط!! واستطرد رئيس الاتحاد محمد راوح: أن هذا الانجاز يمثل حافزاٍ جديداٍ في استراتيجية الاتحاد «الجديد».

مشيراٍ إلى أن أبطال اليمن «شباب منتخب الكونغ فو» سيحظون باستقبال كبير في صالة مطار صنعاء لأنهم يستحقون أكثر من ذلك!!

يذكر أن منتخبنا شارك في البطولة العربية للكونغ فو بالكويت بثلاثة لاعبين وقد تمكنوا من حصد «9» ميداليات ذهبية وفضية وحصدها اللاعبون:

    – عبدالله صالح مسعود «ذهبيتين + فضية»

    – عبد الملك السياغي «ذهبية + فضيتين»

    – محمد مسعود «ذهبية + فضيتين»..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share