Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

.. وأوزبكستان تتعادل مع الأردن وتتصدر المجموعة الثالثة

وتعادلت أوزبكستان مع الأردن 2-2 في مباراتهما على ملعب استاد نادي الإمارات مساء أمس الثلاثاء وتصدرت أوزبكستان المجموعة الثالثة لكأس الأمم الآسيوية للشباب لكرة القدم بعدما رفعت رصيدها إلى 4 نقاط فيما وصل المنتخب الأردني إلى نقطتين.

 

حفلت المباراة بالندية والإثارة من الفريقين وتسابق الفريقين على إضاعة الفرص السهلة للتسجيل وأبرزها جاء  للأردن في الدقيقة 40 عندما استغل بلال قويدري مهاراته وراوغ أكثر من مدافع وأنفرد بالحارس لكنه تعثر ولعب الكرة ضعيفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

بدأ مهرجان الأهداف مبكراٍ في الشوط الثاني عندما افتتح فادي عواد التسجيل للمنتخب الأردني في الدقيقة 48 بتسديدة قوية ورد عليه إيجور سيرجيف بهدف التعادل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء نتيجة لمسة يد من المدافع الأردني عمر خليل.

 

عاد المنتخب الأردني للتقدم في الدقيقة 65 عندما سجل المدافع باخيموف بالخطأ في مرمي أوزبكستان التي ضغطت بكل قوتها للتعادل وكادت أن تدركه في الدقيقة 79 لكن القائم الأردني تصدى لتسديدة ماخستالوف.

 

نجح إيجور سيرجيف في تسجيل هدف التعادل لأوزبكستان في الدقيقة الأخيرة للمباراة من ركلة حرة مباشرة لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2 ..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share